الرئيسية / وقت الرياضة / الاتفاق يفوز على القادسية بثلاثية نظيفة
فوز الاتفاق
فوز الاتفاق

الاتفاق يفوز على القادسية بثلاثية نظيفة

واجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أمس في إطار منافسات ومباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين، وانتهت المباراة بفوز الاتفاق بثلاثية نظيفة في ديربي الشرقية.

أحداث وأهداف المباراة

بدأت المباراة بتقدم القادسية بهدفين ثم ينجح العكاشي لاعب الاتفاق بقلب المباراة ليفوز ناديه بها، حيث بدأ الشوط الأول بقوة وندية وسرعة من الفريقان، وفي الدقيقة ال24 يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح القادسية وسجلها اللاعب بيسمارك فيريرا  ليكون الهدف الأول.

ثم ينتفض الاتفاق ويتراجع مستوى القادسية، ليتمكن اللاعب برايان اليمان من تسجيل الهدف الأول والتعادل للاتفاق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول لينتهي بالتعادل.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ لاعبي الفريقان في الهجوم والهجمات المرتدة لخطف هدف الفوز، وفي الدقيقة ال83 تُحسب ضربة جزاء ثانية للقادسية ويسجل منها اللاعب التون الهدف الثاني، ويشن الاتفاق هجومه وسن أنيابه ليعود هزاع الهزاع ويُسجل هدف التعادل في الدقيقة ال87.

وفي الدقيقة ال90 من المباراة يخطف اللاعب العكايشي الهدف الثالث وهدف الفوز، وذلك بعد أن نجح من الهروب من دفاع القادسية، وبذلك يصبح الاتفاق في المركز التاسع ويتجمد رصيد القادسية عند ال24.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *